القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة Flick Goal v1.79 مهكرة كاملة للاندرويد

السلام عليكم ، أهلا بكم عشاق ومتابعي موقعنا إيجي فور أبس في تدوينة جديدة عن تحميل لعبة Flick Goal مهكرة لهواتف الأندرويد والتي تصنف ضمن ألعاب الحركة الممتعة والتي سبق أصدارها من قبل شركة (Gameguru‏) والتي تعتمد فكرتها علي تسديد الركلات الحرة المباشرة بحركات ذكية ، فاذا كنت من محبي تنفيذ الركلات الحرة في كل الأوقات فأنت في المكان المناسب فقط سدد وسجل وأجمع العديد من المكافأت.


تحميل لعبة Flick Goal مهكرة كاملة للاندرويد

لعبة Flick Goal مهكرة للاندرويد

صوت تسديدة الهدف (Flick Goal) هي لعبة جميلة ومبتكرة بشكل لا يصدق في أسلوب الرياضة والحركة والتي سبق انتاجها من شركة (Gameguru) كما ذكرنا سابقا والتي تشتهر بألعابها المختلفة مثل لعبة Moto Racing ولعبة Racing Fever ، وتم انشاء لعبة Flick Goal وأصدارها في المنافسة مع ألعاب أخري مثل لعبة Cool Gool والتي تتشابه معها ولكن هناك بعض المميزات الرائعة التي تجعل لعبة Flick Goal فريدة من نوعها.


تحميل لعبة Flick Goal مهكرة

في لعبة Flick Goal يتم اختبار مهارة الرماية المتمثلة في الركلات الحرة فعليك ان تطلق الكرة باتجاه المرمى في ظل ظروف مختلفة مع وجود العديد من العقبات والألغاز المبتكرة والجذابة للغاية التي تسبقيك مستمتعا مع هذه التجربة الجديدة لكونها تحتوي علي العديد من الأجزاء والمراحل المختلفة والمتنوعة.

مميزات لعبة Flick Goal للاندرويد :

  1. المئات من الشخصيات قم بفك القفل عن مئات الشخصيات والكرات وقم بأختيار الشخصية التي تعجبك واستمر في رحلتك في تسديد الكرات بالمظهر الجديد الخاص والمفضل لك.
  2. المنافسة والتغلب على لاعبين آخرين يمكنك العب ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم وتجربة أوضاع اللعب المتنوعة عبر الإنترنت وايضا بنظام لاعب ضد لاعب أو 3 لاعبين ضد 3 لاعبين ، أظهِر مهاراتك للآخرين في تسديد الضربات والركلات الحرة.
  3. جولة من المرح والشعور بمتعة النجاح وبدأ مسار التميز والسفر إلى أماكن لا تصدق حول العالم وخوض تحدي تسديد الضربات والركلات الحرة للوصول إلى كل ما ترغب به ، استخدم أسلوبك في التسديد وأستكمل مستويات التحدي ومواصلة اللعب لاستكشاف عوالم جديدة.

صور من لعبة Flick Goal :

لعبة Flick Goal
تحميل لعبة Flick Goal
لعبة Flick Goal

معلومات عن لعبة Flick Goal :

قسم اللعبة : ألعاب أندرويد
أصدار الأندرويد المطلوب للتوافق : 4.1+ والأحدث
تصنيف العمر لممارسة اللعبة : 3+ سنوات
الأتصال بالأنترنت : أوفلاين وأونلاين
اجمالي التقيمات علي جوجل بلاي : 4.2 من 5.0

فيديو من لعبة Flick Goal للاندرويد :

خصائص النسخة المهكرة من لعبة Flick Goal :

- Too many coins
- Too much money
- Unlock all packs
- Unlock all characters
- Unlock all the balls

تحميل لعبة Flick Goal للاندرويد :

يمكنك تحميل النسخة المجانية المتوفرة علي جوجل بلاي من خلال موقعنا الأن برابط مباشر وأيضا تحميل النسخة المهكرة بالخصائص التي سبق ذكرها من خلال الروابط التالية :

تعليقات